سكن جامعة جيليشيم سكن جامعة جيليشيم
  • السكن الجامعي, سكن خاص خارجي
  • Property Type
  • 1,2,3,4,8
  • نماذج الغرف
  • 3
  • Bedrooms
  • 2
  • Bathrooms

Description

إن سكن جامعة جيليشيم من المساكن الجامعية المميزة التي عملت الجامعة على توفيره للطلبة الذين يملكون قيد جامعي في الجامعة , فـ السكن الجامعي في جامعة جيليشيم مخصص للطلبة و الطالبات ويعد من أفخم المساكن المتواجدة في مدينة اسطنبول التركية حيث إن السكن الجامعي في جامعة غيليشيم واحد من أهم ما يبحث عنه الطالب المتقدم للدراسة في الجامعة، و في حالة الطالب الأجنبي فسكن الجامعة سيكون أول اهتمامته و أول ما سينشغل بالحصول على إقامة فيه، فلا يمكن له أن يستطيع الطالب إكمال تحصيله العلمي في الجامعة في تركيا دون حصوله على سكن يشعره بالاطمئنان، و يوفر له عامل الأمان و الراحة ليستطيع أن يعتاد الحياة في تركيا.

موقع سكن جامعة جيليشيم

إن موقع سكن جامعة جيليشيم في مدينة اسطنبول يقع بالقرب من الحرم الجامعي الخاص بالجامعة في منطقة افجلار والتي تتميز بوجود العديد من المراكز التجارية ووسائل النقل العامة من باصات و ميتروبوس , تشهد منطقة الجامعة في افجلار كثافة سكانية مما وفر العديد من المولات يقع سكن جامعة جيليشيم ضمن الحرم الجامعي للجامعة، يعتبر سكن جامعة جلشم من أكبر المساكن الطلابية في إسطنبول حيث يتسع لعدد كبير من الطلاب، يتميز بكون السكن الجامعي قريب من المواصلات العامة، و التي تسمح للطالب بالتحرك و الذهاب في أي وقت، إن موقع السكن الجامعي لجامعة جيلشيم في إسطنبول ، قريب من مطار أتاتورك، كما انه قريب أيضاً من مول إسطنبول.

سكن جامعة جيليشيم
سكن جامعة جيليشيم
سكن جامعة جيليشيم
سكن جامعة جيليشيم
سكن جامعة جيليشيم
سكن جامعة جيليشيم

ميزات سكن جامعة جيليشيم

تختلف مميزات السكن الجامعي في جامعة جيليشيم و تتعدد، حيث يعتبر السكن الطلابي في جامعة جيليشيم واحد من أهم و أكبر المساكن الطلابية، يتصف بأنه يتسع لأعداد كبيرة جداً من الطلاب الأتراك، و الطلاب الأجانب من أنحاء العالم ,تساهم شركة ترك هوستيل في جعل الطالب مرتاحاً في دراسته داخل جامعة جيليشيم عن طريق توفير سكن جامعي مريح له، و مزود بخدمات متنوعة، تجعله في مكان متميز و متفرد، كما يتميز سكن جامعة جيليشيم بكثرة مرافقه و تنوعها، كمراكز التطوير المهني، و المراكز الرياضية داخل السكن الجامعي لجيليشيم، إضافة للمرافق الترفيهية و التي تساعد الطالب على الاسترخاء و الحصول على قسط من الراحة بشكل ممتع، و من اهم ما يقدمه سكن جامعة جلشم من خدمات :

-يوجد داخل السكن الجامعي لجامعة جيليشيم وصول إلى الانترنت بشكل سريع و غير منقطع و مجاني لمساعدة الطلاب خلال دراستهم و بحوثهم.

-يتمتع الطالب في سكن جامعة غيليشيم بقدرته على اختيار شريكه بالغرف، و اختيار الغرف التي تناسب إما شخصين، أو ثلاثة فأكثر.

-توفر المساكن الطلابية في جامعة جيليشيم الطعام و الشراب داخل السكن في مطعم خاص بالسكن كاملاً، فتقدم أطباق متنوعة، غير أنها تحتوي على غرف مزودة بمطابخ يستطيع الطالب فيها طهي الطعام بمفرده.

-تعدد المرافق داخل السكن الجامعي في جامعة جيليشيم يزيد من تميز السكن، فوجود مراكز رياضية تتيح للطالب استعادة نشاطه في أوقات الفراغ.

-وجود مرافق ترفيهية داخل السكن الجامعي في جامعة جيليشيم، لإمضاء أوقات أكثر متعة بعد بذل مجهود في الدراسة.

-يتوفر داخل السكن الجامعي التابع لجامعة جيليشيم مكتبات، تسمح للطالب بأوقات هادئة و معلومات مختلفة و قيمة تساعده في دراسته.

-الغرف داخل السكن الجامعي في جامعة جيليشيم مرتبة و نظيفة و يتوفر فيها أمان عالي و حرص كبير على راحة الطلبة.

رسوم سكن جامعة جيليشيم

إن رسوم سكن جامعة جيليشيم تختلف بحسب الغرف حيث إن جميع المساكن الطلابية التي توفرها الجامعة تحتوي على نماذج غرف مختلفة ,فهي تراعي اختلاف الطلاب تنوع أذواقهم، رغباتهم، و قدراتهم المالية. ولأن سكن جامعة جيليشيم يتمتع بغرف كثير، هذا يجعله يختلف بالأسعار من غرفة إلى أخرى.

سعر الغرفة المخصصة لشخص واحد: (اضغط هنا)

سعر الغرفة المخصصة لشخصين فقط بتكلفة: (اضغط هنا)

سعر الغرفة المخصصة لثلاث أشخاص : (اضغط هنا)

سعر الغرفة المجهزة لأربعة أشخاص بتكلفة: (اضغط هنا)

كيف تساعد شركة ترك هوستيل الطلاب في تأمين السكن الطلابي المناسب ؟

نساعد في شركة ترك هوستيل الطلاب المقبلين على الدراسة في تركيا أو الموجودين في تركيا بتأمين السكن الجامعي المناسب لهم, سواء السكن الجامعي الخاص بالجامعة أو السكن الجامعي القريب من الجامعة, كما أن خدمات شركة ترك هوستيل شمولية للطالب حيث أننا نتكفل بإصطحاب الطلاب إلى المساكن الجامعية وإستقبال الطلاب من المطار ومتابعة وضع الطالب في الجامعة والسكن وايجاد حلول للطلبة الذين يعانون من مشاكل في أثناء سفرهم إلى تركيا , أيضا نعمل في ترك هوستيل على استخراج التأمين الصحي للطلبة والإقامة الطلابية والتي تعد من الوثائق الضرورية للطالب خلال تواجده في تركيا.

لمعلومات أكثر عن المساكن الطلابية والجامعية في جامعة جيليشيم التي تتقع ضمن الحرم الجامعي أو المساكن القريبة من جامعة جيليشيم ، يمكنكم التواصل مع شركة ترك هوستيل، و التي ستساعدكم في توفير كافة احتياجاتكم السكنية المتنوعة و المختلفة التي تناسبكم لتكونوا قادرين على متابعة دراستكم بأمان و راحة، عن طريق المعلومات الواردة في الرابط أدناه :

WhatsApp https://wa.me/message/K4JILOO3AFUHA1

(اقرأ أكثر عن سكن جامعة جيليشيم باللغة الإنجليزية)

  • City اسطنبول
  • State/county اسطنبول
  • Country تركيا

Contact Information

View Listings

Enquire About This Property

مقارنة العقارات

قارن
احمد المصري
  • احمد المصري